كن معجبا بصفحتنا على فيس بوك
ابحث في الموقع
جاري التحميل
الشرطة الماليزية تعتقل 15 إيرانياً بحوزتهم 80 كجم من المخدرات --- أرقــــــــــــــام --- موسوعة الرشيد
أرقــــــــــــــام
الشرطة الماليزية تعتقل 15 إيرانياً بحوزتهم 80 كجم من المخدرات
اضيف بتأريخ : 19/ 03/ 2011

 

موسوعة الرشيد

 

أعلنت السلطات الماليزية، أمس الأربعاء، أن قوات الشرطة ألقت القبض على 15 إيرانياً وصادرت نحو 80كجم، من المواد المخدرة تقدر قيمتها بـ 5,1 مليون دولار في العاصمة كوالالمبور.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات نور راشد إبراهيم: (إن ضباط مكافحة المخدرات في مدينة بوكين أمان، شنوا ست مداهمات الأسبوع الماضي بعد عملية مراقبة استمرت خمسة أشهر).

وأضاف إبراهيم: (أن المشتبه بهم الذين تتراوح أعمارهم بين 20­40 عاما وبينهم سيدتان ألقي القبض عليهم في مواقع مختلفة وسط المدينة)، مشيراً إلى "أن الشرطة عثرت على معمل صغير لإعداد المخدرات".

وبحسب إبراهيم، فان الشرطة الماليزية صادرت 78,7 كجم من مادة "الميثامفيتامين" تقدر قيمتها بـ 15,7 مليون رينجت، أي بما يعادل "5,14 مليون دولار أميركي".

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات في ماليزيا، أن الشرطة ألقت القبض على 32 إيرانياً، هذا الشهر للاشتباه في تهريبهم المخدرات، كما وصادرت116 كجم من "الميثامفيتامين" تقدر قيمتها بـ 23 مليون رينجت.

ومن جهته، قال مسؤول ماليزي لوكالة الأنباء الماليزية "برناما": (نعتقد أنهم جميعاً ينتمون لنفس التشكيل المتخصص في تهريب المخدرات وأنهم يمارسون نشاطهم في البلاد منذ فترة طويلة).

يشار إلى أن ماليزيا احتجزت 138 إيرانياً العام الماضي لتهريبهم المخدرات، في زيادة ملحوظة بعام 2009، حيث اعتقلت السلطات الماليزية في حينها 16 إيرانياً فقط.

 

 

 

 


التعليقات
لا يوجد تعليقات

 

(E-mail)

جميع الحقوق محفوضة لموسوعة الرشيد 2008 ©
تابعنا على فيسبوك
الرئيسية | من نحن | اتصل بنا | خارطة الموقع | مكتبة الميديا | الدراسات | البوم الصور
اشتراك في موسوعة الرشيد
البريد الإلكتروني: